تكييف كونسيلد ٣ حصان

تكييف كونسيلد ٣ حصان

تكييف كونسيلد ٣ حصان هو أحد أنواع المكيفات الهوائية التي تتميز بتركيبها وتثبيتها بطريقة مخفية في السقف أو الجدار، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للتصميم الداخلي للمساحات دون التأثير على ديكور المكان. يوفر تبريدًا فعالًا ومريحًا، ويتوفر بعدة أنواع وقدرات مختلفة لتناسب مختلف الاستخدامات.

في هذا المقال سنتعرف سويًا على أبرز ما يتعلق بتكييف كونسيلد ٣ حصان بما يتضمن توضيح المواصفات والفوائد والأسعار فإذا كنت من المهتمين بالأمر لا تدع المقال يفوتك وأكمل القراءة حتى النهاية.

ما هو التكييف الكونسيلد؟

قبل أن نتطرق إلى مواصفات واسعار تكييف كونسيلد ٣ حصان، دعونا نتعرف أولًا عن التكييف الكونسيلد، فهو عبارة عن أحد أنواع المكيفات الهوائية التي تتميز بكونها يتم تركيبها وتثبيتها بطريقة مخفية في السقف أو جدار الغرفة، مما يجعله خيارًا مناسبًا مع التصميم الداخلي لمساحة المكان فهو لا يتطلب إلى وجود وحدات خارجية بشكل ظاهر مثل المكيفات التقليدية، مما يوفر تبريدًا فعالًا ومريحًا للمكان دون التأثير على ديكور المكان.

يتوفر التكييف الكونسيلد على هيئة العديد من الأنواع المختلفة سواء كان الاختلاف في العلامة التجارية أو سعته وقدرته بما في ذلك تكييف كونسيلد ٣ حصان، ويتم تحديد النوع الأفضل وفقًا للعديد من المعايير التي يُمكن توضيحها خلال الفقرة القادمة.

معايير اختيار افضل انواع مكيفات الكونسيلد

هناك بعض المعايير التي تساعدك في اختيار افضل انواع مكيفات الكونسيلد لمنزلك أو مقر عملك، ومن أبرز تلك المعايير ما يلي:

القدرة والحجم

يجب أن تتناسب قدرة وحجم مكيف الكونسيلد مع حجم ومساحة المكان الذي سيتم تركيبه فيه لضمان أداء فعال، حيث هناك العديد من القدرات المختلفة للمكيفات مثل؛ تكييف كونسيلد ٣ حصان أو 4 حصان وهكذا.

كفاءة الطاقة

تحقق من كفاءة الطاقة المعتمدة من التكييف الكونسيلد، حيث يفضل اختيار تكييف كونسيلد يعمل على تقليل استهلاك الطاقة مما يساهم في توفير تكاليف التشغيل على المدى الطويل.

التقنيات المتقدمة

تأكد من وجود بعض التقنيات المتقدمة التي تعزز من سهولة استخدامه وأدائه الفعال مثل؛ التحكم عن بعد، وظائف البرمجة الزمنية، التحكم في درجة الحرارة والرطوبة بدقة فائقة.

الصيانة والدعم الفني

اختر الجهاز الذي يسهل صيانتها فيما بعد ويتميز بخدمات ما بعد البيع لضمان استمرارية أداء المكيف على المدى الطويل، وسهولة الحصول على خدمة الدعم الفني.

الضمان والموثوقية

تحقق من فترة الضمان المقدمة من الشركة وتأكد من أنه مصنوع بجودة فائقة ويتمتع بسمعة جيدة بين المستخدمين.

جميع تلك النقاط السابقة تساعدك في اختيار تكييف كونسيلد الأنسب وفقًا لاحتياجاتك، وفي هذا الأمر يمكنك التواصل مع شركة الدولية التي تساعدك في التعرف على الخيارات المتاحة لك والتي تتناسب مع احتياجاتك لضمان أداء أفضل، تواصل معنا!.

ما هي مواصفات وأسعار تكييف كونسيلد 3 حصان؟

 مواصفات تكييف كونسيلد 3 حصان

تختلف مواصفات مكيفات كونسيلد باختلاف تصميمها وسعتها وعلامتها التجارية، فعلى سبيل المثال يُمكن توضيح مواصفات تكييف كونسيلد ٣ حصان من كاريير كما يلي:

  • يتميز تكييف كونسيلد ٣ حصان من كاريير أنه يوفر كلًا من الخاصيتين البارد والساخن.
  • تصميم ابعاد الوحدة الداخلية له 110×25×78 “عرض×ارتفاع×عمق”.
  • بينما ابعاد الوحدة الخارجية مواصفاتها 85×70×33 “عرض×ارتفاع×عمق”.
  • وزن الوحدة الخارجية تكييف كونسيلد 3 حصان من كاريير 50 كجم، بينما يكون وزن الوحدة الداخلية 33 كجم.

اسعار تكييف كونسيلد ٣ حصان في مصر

تختلف اسعار تكييف كونسيلد ٣ حصان عادة باختلاف بعض العوامل الهامة التي قد تؤثر على سعره، ومن أهمها العلامة التجارية، وفيما يلي يمكننا توضيح بعض اسعار تكييف كونسيلد ٣ حصان الموجود في مصر:

  • يبدأ سعر تكييف كونسيلد ٣ LG  حصان بخاصية الانفرتر 62000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر تكييف كاريير كونسيلد 3 حصان حوالي 100000 جنيه مصري.

تلك الأسعار تعتبر اسعار تقريبية، حيث تتغير وفقًا إلى العديد من العوامل والتي من بينها تغير سعر صرف الدولار مقابل سعر الجنيه المصري، وحالة الطلب والعرض في السوق، وأيضًا تغيير الشركة الموردة والتكاليف الإضافية التي تتعلق بالنقل والتركيب والضمان وماشابه.

للاستفسار عن سعر تكييف كونسيلد ٣ حصان أو غيره من القدرات المختلفة، يمكنكم التواصل الآن بلا تردد مع الدولية جروب عبر أحد طرق التواصل المتاحة على الموقع، التي تُعد إحدى الشركات الرائدة في أعمال التكييف والتكييف المركزى والتهوية لسنوات طويلة، فقط معنا ستحصل على تجربة شراء مثالية غير مسبوقة مع توفير خدمات ما بعد البيع لأي صيانة قد تحتاجها فيما بعد.

الأسئلة الشائعة

تكييف كاريير 5 حصان سعره كم؟

يتراوح سعر تكييف 5 حصان بين 107500 إلى 126800 جنيه مصري تقريبًا، حسب التصميم والتقنية المعتمدة بالتكييف سواء كان اوبتي ماكس أو فري ستاند او انفرتر أو يجمع بينهم.

هل يوجد تكييف ٤ حصان؟

نعم، يتوفر تكييف بقدرة 4 حصان بارد وسخن من شركة LG وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة التي تتميز بسرعة فائقة في التبريد.

تواصل معنا

العنوان