اشكال وأسعار جريلات التكييف المركزي الكونسيلد

اشكال جريلات التكييف

تلعب الجريلات دورًا أساسيًا في توزيع الهواء المكيف داخل المباني، وربما تكون هذه وظيفتها الأساسية، ولكن تمثل أيضًا عنصرًا جماليًا يعزز من جاذبية التصميم الداخلي للمباني، وهذا ما دفع البعض للبحث عن اشكال جريلات التكييف المختلفة.

وفي هذا المقال نتعرف على ما هي جريلات تكييف مركزي؟ وما هي مميزات جريلات التكييف؟ ونضع بين يديك انواع جريلات التكييف المختلفة، بالإضافة إلى التعرف على العوامل التي تؤثر على اسعار جريلات التكييف، ونقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على أجود وأفضل أنواع واشكال جريلات التكييف، تمتع بجو منعش ومريح، فقط تابع قراءة المقال حتى النهاية.

ما هي جريلات التكييف (مخارج الهواء)؟

قبل أن نتعرف على اشكال جريلات التكييف، دعنا نتعرف أولاً على ما هي جريلات التكييف؟ حيث تعد جريلات التكييف من الأجزاء الأساسية والهامة في نظام التكييف، نظرًا لأنها تعمل على توجيه تدفق الهواء وتوزيعه بشكل متساوي داخل الغرفة، وتتميز اشكال جريلات التكييف بالشكل الجمالي الذي يضفي لمسة ديكورية للمكان، بالإضافة إلى تعدد انواع جريلات التكييف، الأمر الذي يتيح لك فرصة اختيار ما يتناسب مع احتياجات الغرفة، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المميزات الأخرى، والتي نستعرضها فيما يلي.

مميزات جريلات التكييف كونسيلد

تتميز جريلات التكييف (مخارج الهواء) بالعديد من المميزات والتي من بينها ما يلي:

  • توزيع متساوي للهواء: حيث تعمل الجريلات على تحقيق افضل توزيع للهواء بشكل متساوي في الغرفة، مما يمكنك التمتع بجو منعش ومريح، فسواء كنت في أي مكان في الغرفة سيصلك الهواء البارد المنعش.
  • التصميم الجمالي: تقدم الشركة الدولية لاعمال التكييف جميع اشكال جريلات التكييف، وجميع جريلات تكييف مركزي التي تتمتع بالشكل الجمالي الرائع، والذي يضفي على الغرفة لمسة فنية ديكورية رائعة، بالإضافة إلى أن الأشكال متناسبة مع التصميمات المتنوعة للمباني الحديثة.
  • سهولة التركيب والصيانة: تتميز جريلات تكييف مركزي بسهولة التركيب والصيانة، حيث يمكن تركيبها على الأسقف والجدران المناسبة، يمكنك اختيار اشكال جريلات التكييف المناسبة لاحتياجات الغرفة.
  • مادة الصنع متينة: حيث تصنع من مواد مقاومة للتآكل، وتتميز بالصلابة والمتانة؛ مما يجعلها تدوم لفترات طويلة، بالإضافة إلى أنها لديها قدرة فائقة على تحمل الظروف البيئية المختلفة.
  • تحسين جودة الهواء: حيث تعمل جريلات تكييف مركزي على تحسين جودة الهواء، وتمنع دخول الأتربة والحشرات والروائح المزعجة.
  • اسعار مناسبة: تعد اسعار جريلات التكييف من الشركة الدولية لاعمال التكييف مناسبة لجميع الفئات، وملائمة مع الجودة العالية والخدمات المميزة المقدمة من الشركة.

يمكنك الحصول على أفضل انواع واشكال جريلات التكييف ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة من خلال التواصل مع خدمة العملاء؛ وسيقوم الفريق المختص لدينا بالإجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت. كما تتعدد انواع جريلات التكييف، والتي نتعرف عليها فيما يلي.

انواع جريلات التكييف

توفر الشركة الدولية لاعمال التكييف العديد من اشكال جريلات التكييف ذات التصميمات الجمالية الرائعة، والتي تتلائم مع كافة الديكورات والتصميمات، حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الأشكال والتي تتمثل فيما يلي:

  • جريلات سقفي: يتم تركيبها في الأسقف المستعارة.
  • جريلات حائطي: يتميز هذا الشكل بأنه يمكن تثبيته في الحائط المكون من الجبس بورد.
  • جريلات تغذية (Supply): يتم تصميمها بشكل يجعل الهواء البارد يخرج من الدكت إلى الغرفة.
  • جريلات الراجع (Return): يتم تصميمها بشكل يجعل الهواء الساخن يعود إلى وحدة التكييف.

اشكال جريلات التكييف

تتعدد انواع جريلات التكييف، حيث يمكنك اختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك واحتياجات الغرفة، ومن أبرز هذه اشكال جريلات التكييف ما يلي:

  1. جريلات تكييف مركزي مربعة تعمل على توزيع الهواء في 1 إلى 4 اتجاهات.
  2. جريلات تحتوي على مكونات ذات طبقتين توزع الهواء في 4 اتجاهات.
  3. جريلات توزيع هواء مربعة مُثبتة في السقف (Square Ceiling Diffuser).
  4. جريلات تكييف مركزي ومخارج هواء مستديرة (Round Ceiling Grille).
  5. جريلات بفتحات خطية (Linear Slot Diffuser).
  6. جريل بار خطي (Linear Bar Grille).
  7. جريلات تجميع للهواء المعاد للتكييف (Return Air Grille).

يمكنك اختيار تصميمك المفضل حسب ديكور المكان، من خلال التواصل عبر الرسائل النصية الواتساب أو عبر الأرقام الموجودة على الموقع.

ولعلك متشوق للتعرف على اسعار جريلات التكييف، دعنا نتعرف عليها فيما يلي.

اسعار جريلات التكييف في مصر

تختلف اسعار جريلات التكييف من مكان لآخر بناءًا على العديد من العوامل، والتي من أبرزها ما يلي:

  • جودة جريلات تكييف مركزي: من أهم العوامل التي تؤثر على سعر الجريل هي جودة المادة الخام المصنوعة منها.
  • التصميم والحجم: تختلف اسعار جريلات التكييف حسب الحجم وتنوع اشكال جريلات التكييف، حيث أن جريلات التكييف ذات التصميمات المعقدة أو ذات الأحجام الكبيرة تعد أكثر تكلفة من اشكال جريلات التكييف ذات التصميمات البسيطة والصغيرة الحجم.
  • الكمية المطلوب التعاقد عليها: كلما زادت الكمية المطلوب التعاقد عليها، كلما كانت التكلفة أقل.
  • المميزات الإضافية: تؤثر الميزات الإضافية على سعر الجريلات فعلى سبيل المثال الجريلات التي تحتوي على ميزة التحكم عن بعد أو التحكم في كمية الهواء المتدفق، تكون أعلى في التكلفة.
  • الشركة المصنعة: من العوامل التي تؤثر على اسعار الجريلات كذلك هي خبرة وكفاءة الشركة المصنعة للجريلات.

للمزيد من المعلومات عن اسعار جريلات التكييف التي ترغب في الحصول عليها، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء، للحصول على الدعم الفني المطلوب في أسرع وقت، ولكن كيف اختار من بين أنواع واشكال جريلات التكييف الشكل والنوع المناسب ؟ هذا ما نجيب عليه فيما يلي.

نصائح لاختيار افضل انواع واشكال جريلات التكييف 

البعض قد ينتابه الحيرة مع تعدد انواع واشكال جريلات التكييف، ويتساءل كيف أختار النوع المناسب، لذلك قدمنا إليك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار الأفضل، والتي تشتمل على ما يلي:

  1. حدد حجم ومساحة الغرفة، حيث أنه سيساعدك على اختيار الحجم والنوع المناسب لاحتياجات الغرفة وتوزيع الهواء بشكل مناسب.
  2. اختر النوع والتصميم المناسب لديكورات الغرفة، بحيث تحصل على لمسة جمالية متناسقة ورائعة للمكان.
  3. حدد مواصفات النظام والمميزات الإضافية التي ترغب في الحصول عليها.
  4. اختر شركة ذات خبرة واحترافية عالية، تضمن لك الجودة العالية وتوفر لك خدمات ما بعد البيع.

وتوفر لك الشركة الدولية لاعمال التكييف أفضل أنواع واشكال جريلات التكييف المتعددة، بأسعار تنافسية.

جريلات التكييف من الشركة الدولية ـ كفاءة عالية وجمال فريد 

تعد الشركة الدولية لاعمال التكييف من الشركات الرائدة في تصنيع وتركيب اشكال جريلات التكييف المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلتها الخيار الأمثل لدى العديد من العملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الخبرة الدولية: تتمتع الشركة الدولية بخبرة واسعة في مجال التكييفات، حيث أن لديها خبرة تتجاوز ال20 عامًا.
  • التنوع في اشكال جريلات التكييف: تقدم الشركة الدولية مجموعة واسعة من اشكال جريلات التكييف تناسب جميع الأذواق واحتياجات الديكور المختلفة.
  • الجودة العالية: تلتزم الشركة الدولية بمعايير الجودة العالمية في جميع منتجاتها، بما في ذلك جريلات التكييف، حيث تُصنع جريلات التكييف من مواد عالية الجودة تضمن لها المتانة والعمر الافتراضي الطويل.
  • الأسعار التنافسية: تقدم الشركة الدولية أسعارًا تنافسية تناسب جميع الفئات، كما تُقدم الشركة ضمانًا على جميع منتجاتها، بما في ذلك جريلات التكييف.
  • خدمات متميزة: تقدم الشركة الدولية خدمات ممتازة لعملائها، تشمل الاستشارات المجانية وخدمة ما بعد البيع، كما تُقدم الشركة خدمة تركيب جريلات التكييف من قبل فنيين متخصصين بمنتهى الدقة وفي أسرع وقت ممكن.
  • خدمة العملاء: توفر الشركة خدمة عملاء مميزة للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت ممكن.
  • الالتزام بالمواعيد المحددة: تحرص الشركة على الحصول على رضا العملاء من خلال الالتزام بالتسليم في المواعيد المحددة، ولذلك تحظى الشركة بثقة العديد من العملاء.

في الختام إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصنيع وتركيب جميع اشكال جريلات التكييف بأعلى جودة وأسعار تنافسية، فإن الشركة الدولية هي الحل الأمثل لك.

للتواصل مع الشركة، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل عبر الرسائل النصية الواتساب أو عبر أرقام الهاتف الموضحة على الموقع، تمتع بجو منعش ومريح وأضف لمسة جمالية لغرفتك واختار من بين أشكال جريلات تكييف مركزي وغيرها، ذات التصميمات الرائعة، ماذا تنتظر؟ اتصل الآن.

الأسئلة الشائعة

ما هي الجريلات؟

الجريلات هي أجهزة تهوية معدنية أو بلاستيكية مثبتة في الدكتات لتوجيه تدفق الهواء المكيف إلى داخل الغرف، وتوفير توزيع متساوي للهواء.

ما هو الدكت في التكييف؟

الدكت (مجاري الهواء) هي الأنابيب أو القنوات التي تُستخدم في أنظمة التكييف لنقل الهواء المبرد أو المدفأ من وإلى مختلف أجزاء المبنى.

تواصل معنا

العنوان