تكييف كونسيلد انفرتر

تكييف كونسيلد انفرتر

هل تبحث عن طريقة للحصول على تبريد مثالي دون التضحية بجمال ديكور منزلك؟ إذا كانت إجابتك بنعم؛ فيُعد تكييف كونسيلد انفرتر هو الحل الأمثل لك، حيث يجمع هذا الجهاز بين التصميم الأنيق والأداء الفعال، فهو ليس مجرد جهاز تبريد عادي، بل هو تكييف متطور بأحدث التقنيات يقدم أداء فائق الكفاءة وراحة استثنائية في الاستخدام حيث يوفر مميزات عديدة تجعل المستخدم يتمتع بتجربة تبريد فريدة بنوعها دون التضحية بمساحة المكان أو جمال الديكور العام.

وفي هذا المقال سنتعرف سويًا على أبرز النقاط التي قد تهمك حول تكييفات كونسيلد انفرتر بما يتضمن الفوائد، والأنواع، واسعار تكييف كونسيلد إنفرتر في مصر، وغيرها من الأمور الخاصة به، فقط أكمل القراءة إلى النهاية.

ما هو تكييف كونسيلد انفرتر؟

بشكل عام التكييف الكونسيلد هو عبارة عن تكييف مصمم بشكل أنيق ومخفي حيث يتكون من وحدتين الأولى خارجية والأخرى داخلية يتم تركيبها بشكل مخفي في الأسقف المستعارة أو داخل الحوائط ويكون لديها فتحة صغيرة فقط تعمل على توزيع الهواء مما يجعله خيارًا مثاليًا للحفاظ على ديكور ومساحات المكان، بينما تقنية الانفرتر تعمل على ضبط قوة التبريد بشكل تلقائي وفقًا لاحتياجات المكان بدلًا من التبديل بين التشغيل والإيقاف كما في الأجهزة التقليدية، مما يسمح بتوفير الطاقة وتحسين كفاءة التبريد في المكان.

فوائد تكييف الكونسيلد انفرتر

يوفر استخدام تكييف كونسيلد انفرتر العديد من الفوائد التي تجعله خيارًا ممتازًا لتبريد الأماكن المختلفة، ومن أبرز تلك المميزات:

  1. توفير استهلاك الطاقة بفضل تقنية الانفرتر الذي يعمل على ضبط سرعة الضاغط بشكل مستمر.
  2. يتمتع تكييف كونسيلد انفرتر بنظام توزيع الهواء بشكل متساوي ومتجانس في جميع أنحاء المكان.
  3. يعزز من جمالية المكان بفضل تقنية الكونسيلد “التصميم المخفي”.
  4. يعمل بشكل هادئ مما يضمن الراحة والهدوء في المكان دون التسبب في ضجيج.
  5. يتيح لك تحكم دقيق وكلي في ضبط درجة الحرارة.
  6. يتميز بتصميم مرن يسهل عمليات الصيانة والتنظيف، مما يضمن استخدام أفضل يدوم لفترات أطول.

باختصار؛ يوفر تكييف كونسيلد انفرتر مزيج بين الأداء الفعال واستخدام طاقة أمثل وتصميم أنيق، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتوفير التبريد في المنزل أو المكتب بشكل مريح واقتصادي.

أنواع تكييف كونسيلد انفرتر

يوجد العديد من أنواع وعلامات تجارية تقدم تكييف كونسيلد انفرتر في مصر، ويتم تحديد الأفضل بينهما حسب احتياجات المكان، ويُمكن توضيح أبرز الأنواع التي تتمتع بشعبية كبيرة في السوق المصري كما يلي:

تكييف LG

توفر شركة LG التي تُعد من أفضل وأقوى العلامات التجارية في الأجهزة الكهربائية تكييف كونسيلد LG انفرتر بارد وسخن بالعديد من الأحجام والسعات بداية من 2.5 حصان وحتى 7 حصان بما يتناسب مع جميع الاحتياجات المختلفة مع توفير ضمانات تصل إلى 10 سنوات.

تكييف Carrier

تُعتبر شركة كاريير من أشهر وأجود شركات مجال التكييف التي توفر تكييف كونسيلد انفرتر بارد وسخن بجودة فائقة وكفاءة عالية، وذلك على هيئة العديد من الأحجام المختلفة بداية من 2.25 حصان حتى 7.5 حصان وذلك لكي يناسب الاستخدامات المختلفة.

تكييف Fresh

توفر شركة فريش الشهيرة مكيفات كونسيلد بتقنية انفرتر متميزة بجودة فائقة في تبريد المكان، وذلك بأحجام متنوعة تبدأ تقريبًا من 2.25 حصان حتى 5 حصان بخاصية كلًا من البارد والساخن.

تُعد الشركات السابقة أشهر العلامات التجارية في مكيفات كونسيلد انفرتر الموجودة في مصر، لذا يجب عليك اختيار الأفضل حسب احتياجاتك الخاصة.

اسعار تكييف كونسيلد انفرتر في مصر

تختلف اسعار تكييف كونسيلد انفرتر في مصر باختلاف العديد من العوامل، أهمها العلامة التجارية، لذا يٌمكن توضيح متوسط الأسعار لبعض العلامات التجارية الأشهر كما يلي:

  • سعر تكييف كونسيلد انفرتر من LG يتراوح بين 16400 إلى 39400 جنيه مصري.
  • سعر تكييف كونسيلد انفرتر من Carrier يتراوح بين 19640 إلى 61770 جنيه مصري.
  • سعر تكييف كونسيلد انفرتر من Fresh يتراوح بين 34968 إلى 59500 جنيه مصري.

هذه الأسعار تعتبر أسعار تقريبية حيث من الممكن أن تتغير وفقًا للعديد من العوامل المؤثرة الأخرى، لذا إذا كنت بحاجة إلى التعرف على الأسعار الحقيقية يمكنك الاستفسار من خلال التواصل معنا شركة الدولية. تواصل معنا!

العوامل المؤثرة على اسعار تكييف كونسيلد انفرتر 

بشكل عام تتأثر اسعار تكييف كونسيلد انفرتر بتغير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، ولكن أيضًا هناك العديد من العوامل الأخرى المؤثرة على اسعار تكييف كونسيلد انفرتر في مصر، ومن بين تلك العوامل:

العلامة التجارية

تختلف العلامات التجارية في السوق حسب كلًا من الجودة والسمعة وعدد سنوات الخبرة في المجال، وبالتالي من الطبيعي أن يختلف السعر من ماركة لأخرى.

القدرة التبريدية

يعتمد سعر التكييف على قدرة التبريد التي يوفرها حجمه وسعته، حيث أنه كلما كانت القدرة عالية كلما كان السعر أعلى.

المميزات الإضافية

هناك بعض المميزات الإضافية التي من الممكن أن تؤثر على سعر تكييف كونسيلد انفرتر وذلك بما يتضمن؛ التحكم عن بعد ووظائف تنقية الهواء وغيرها بما شابه.

التكاليف الإضافية

هناك بعض التكاليف الإضافية التي قد تتحكم في سعر المكيف وذلك مثل؛ تكاليف التركيب، والنقل، والصيانة، علاوة على عدد سنوات الضمان.

الآن؛ وبعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات الهامة حول تكييف كونسيلد انفرتر، يمكنك الآن وبلا تردد التواصل مع الشركة الدولية -لأعمال التكييف والتكييف المركزي والتهوية وأعمال انذار ومكافحة الحريق-، وتأكد أنك على موعد بأفضل خدمة وأجود منتجات مقابل أفضل سعر.

الأسئلة الشائعة

هل تكييف كونسيلد انفرتر يحتاج إلى صيانة خاصة؟

ينصح بإجراء صيانة دورية إلى تكييف كونسيلد انفرتر لضمان استمرار اداءه بفاعلية وكفاءة عالية من خلال تنظيف الفلاتر وفحص الوحدة الداخلية والخارجية بانتظام.

هل يمكن تركيب تكييف الكونسيلد انفرتر في أي مكان؟

نعم؛ يمكن تركيب تكييف كونسيلد انفرتر في أي مكان بما في ذلك جميع غرف المنزل أو الشركات والمؤسسات والهيئات المختلفة، وذلك بفضل تصميمه المخفي الذي يعزز من مساحة وجمال الديكور العام.

تواصل معنا

العنوان