سعر متر صاج التكييف

سعر متر صاج التكييف

يعد صاج التكييف (دكت التكييف) أحد المكونات الأساسية في أنظمة التهوية والتبريد في المباني المختلفة، وللحصول على أفضل تهوية في المكان عليك اختيار أفضل أنواع صاج التكييف، ولعل أول ما يتبادر إلى ذهنك هو السؤال عن سعر متر صاج التكييف، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على كل ما يخص صاج التكييف، وما هي أنواعه المختلفة؟ ونستعرض أهم العوامل التي تؤثر على سعر متر صاج التكييف، ووضعنا بين يديك مميزات افضل شركة للحصول على صاج التكييف بجودة عالية وسعر مناسب، فقط تابع قراءة المقال حتى النهاية، وتمتع بجو منعش ومريح.

ما هو صاج التكييف؟

بداية وقبل الحديث عن سعر متر صاج التكييف، دعنا نتعرف أولاً على ما هو صاج التكييف؟ وصاج التكييف أو ما يعرف باسم دكت التكييف أو مجاري الهواء، هي عبارة عن ممرات وقنوات من الصاج المجلفن المقاوم للصدأ، والذي يعد من أفضل أنواع صاج التكييف، حيث أن الهواء المبرد يمر من خلالها ليصل إلى الجريلات (مخارج الهواء)، ويمكن تركيب صاج التكييف في عدة أماكن داخل المكان المراد تبريده، سواء كان فوق السقف المستعار أو أسفل السقف الخرساني، ويعد صاج التكييف المجلفن هو الأكثر شيوعًا، بالإضافة إلى تواجد مواد أخرى مثل ( الستانلس ستيل).

والتعرف على سعر متر صاج التكييف يتطلب معرفة أنواع صاج التكييف، حيث أن لكل نوع سعره المختلف عن غيره، لذلك دعنا نستعرض أنواع صاج التكييف فيما يلي.

أنواع صاج التكييف

توجد ثلاث أنواع من صاج التكييف، يتم تحديد النوع حسب التصميم، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

  • صاج التكييف المستطيل: ويعد دكت التكييف المستطيل الأعلى في سعر متر صاج التكييف من باقي الأنواع الأخرى، حيث أنه يحتاج عزل أكبر.
  • صاج التكييف الدائري: يعد من أفضل أنواع الدكتات، حيث أنه يتم تركيبه عندما يكون السقف المستعار غير موجود؛ لما يتميز به من الشكل الجمالي، بالإضافة أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة.
  • صاج التكييف المربع: يعد النوع الأكثر تفضيلاً؛ وذلك لأن سعر متر صاج التكييف المربع أقل من المستطيل.

يتم تحديد النوع المناسب حسب التصميم الجيد، حيث أن التصميم الجيد لدكت التكييف يمنحك العديد من المميزات، وهي كالتالي:

  • أقل إزعاجًا، حيث أنه لا يصدر صوت مزعج، نظرًا لأن مرور الهواء داخل الدكت لا يسمح بعمل دوامات الهواء.
  • تحاول التصميمات الجيدة تقليل احتكاك الهواء مع الدكت؛ وذلك لضمان عدم التأثير السلبي على كفاءة التبريد.
  • كما يتمثل هدف التصميم الجيد في تحقيق توزيع فعّال للهواء؛ مما يساهم في تبريد الغرفة بشكل متساوي وشامل.

كل هذه العوامل تعمل على الحصول على صاج تكييف مناسب، ويمكنك الحصول على أفضل أنواع دكتات التكييف بأفضل سعر متر صاج التكييف في مصر، من الشركة الدولية لاعمال التكييف، تواصل مع خدمة العملاء للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في أسرع وقت.

ولكن دعنا نتعرف على كيفية تركيب صاج التكييف قبل أن نتعرف على العوامل التي تؤثر على سعر متر صاج التكييف.

كيفية تركيب صاج التكييف

عندما تقرر تركيب تكييف مركزي، فمن المهم التعامل مع شركة على مستوى عالي من الاحترافية والكفاءة التي تمكنها من تركيب صاج التكييف بمنتهى الدقة والمهارة؛ مما يضمن لك الحصول على الهواء البارد بشكل جيد وعدم حدوث ضوضاء من الجهاز، وإليك خطوات تركيب صاج التكييف فيما يلي:

  1. في البداية يتم إجراء معاينة ودراسة كاملة للمشروع واختيار نظام التكييف المطلوب تنفيذه.
  2. يتم حساب الأحمال الحرارية، وبعد ذلك يتم تحديد أبعاد صاج التكييف.
  3. يتم تصنيع صاج التكييف (دكتات الهواء) تبعًا للدراسة والأبعاد التي تم تحديدها.
  4. يختار العميل شكل ولون الدكتات المناسب مع ديكور المكان.
  5. يتم تركيب صاج التكييف (دكتات الهواء) بعد تركيب ماكينات التكييف.
  6. عزل الدكتات عزل خارجي المصنوع من الصوف الزجاجي “الفايبر جلاس”.
  7. عزل الدكتات عزل خارجي لمنع حدوث ضوضاء.
  8. وفي الختام يتم تركيب جريلات الهواء؛ بشكل يضمن توزيع الهواء البارد بكفاءة داخل المكان.

ولعلك تتساءل عن العوامل التي تؤثر على سعر متر صاج التكييف، وهذا ما نتعرف عليه فيما يلي.

سعر متر صاج التكييف

يختلف سعر متر صاج التكييف من شركة لأخرى، حسب العديد من العوامل، والتي من أبرزها ما يلي:

  • نوع التكييف: حيث أن كل تكييف يحتاج إلى دكت مختلف وذلك لتحمل ضغط العمل.
  • نوع صاج التكييف: حيث أن لكل نوع سعر مختلف عن الآخر، ويحدد العميل النوع حسب احتياجات المكان.
  • جودة المواد: حيث تؤثر جودة الصاج المستخدمة على كفاءة التكييف ومتانته على المدى الطويل.
  • التصميم والتنفيذ: حيث أنه بشكل عام يمكن أن تؤثر الخبرة والمهارة في التصميم وتنفيذ الدكت على كفاءة توزيع الهواء وأداء التكييف بشكل عام.
  • سمك صاج التكييف: حيث أن سمك الصاج يلعب دورًا مهمًا في قوة وكفاءة الدكت.

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا للتعرف على سعر متر صاج التكييف والذي يتواجد بشكل تنافسي لدى شركة الدولية لاعمال التكييف.

شركة الدولية بوابة التميز والجودة في عالم التكييف والتكييف المركزي

يسطع اسم الشركة الدولية لاعمال التكييف في سماء عالم التكييفات، حيث أن الشركة لديها العديد من المميزات التي جعلتها النجم اللامع في هذا المجال، حيث حظيت بالثقة لدى شريحة كبيرة من العملاء، الأمر الذي جعلها الخيار الأمثل لديهم، ومن بين أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الخبرة الواسعة: تمتلك الشركة الدولية خبرةً واسعةً في مجال توريد وتركيب وصيانة جميع أنواع التكييفات؛ مما يضمن لك الجودة العالية في الخدمات التي نقدمها. 
  • فريق مُحترف: يضم فريق الشركة الدولية مهندسين وفنيين مُحترفين ذوي خبرة عالية في هذا المجال، حيث لديهم من الكفاءة والاحترافية ما يمكنهم من تركيب وصيانة التكييفات في أسرع وقت وبمنتهى الدقة.
  • خدماتٌ مُتكاملة: تقدم الشركة الدولية خدمات مُتكاملة تشمل توريد وتركيب وصيانة جميع أنواع التكييفات.
  • جودةٌ عالية: تُقدم الشركة الدولية خدماتها بجودةٍ عاليةٍ باستخدام افضل انواع التكييفات واستخدام المواد الحديثة والمعدات في التركيب.
    • أسعارٌ تنافسية: تُقدم الشركة الدولية خدماتها بأسعارٍ تنافسية مُناسبةٍ تُلبي جميع احتياجات العملاء، وخاصة سعر متر صاج التكييف.
  • خدمة عملاء مُميزة: تُقدم شركة الدولية خدمة عملاء مُميزة تُلبي جميع احتياجات العملاء وتُجيب على جميع أسئلتهم واستفساراتهم في أسرع وقت ممكن.

وفي الختام، إذا أردت الحصول على صاج التكييف بجودة عالية، ومقاوم للصدأ، بأنسب سعر متر صاج التكييف في مصر، فإن الدولية لاعمال التكييف هي الحل الأمثل لك، تواصل معنا عبر الرسائل النصية الواتساب أو عبر الأرقام الموضحة على الموقع، تمتع بجو منعش ومريح وقل وداعًا للصيف الحار والشتاء القارس، ماذا تنتظر؟ اتصل الآن.

تواصل معنا

العنوان