اجهزة تكييف كونسيلد

اجهزة تكييف كونسيلد

لقد أصبحت المكيفات الهوائية بتصاميمها العصرية والمتطورة جزء أساسي لا غنى عنها، حيث أنها تمثل حلًا رائعًا لخلق بيئة مريحة في ظل التغيرات الجوية المختلفة، وتتوفر التكييفات بأنواع متباينة في التصميم والتقنيات، ومن بين تلك الأنواع تبرز وحدات تكييف كونسيلد أو ما يسمى بمكيف كونسيلد المخفي، الذي يُوفر العديد من المميزات المختلفة مما يُعزز من أهميته، فهو يمزج بين الأداء الممتاز والتكنولوجيا المتقدمة لتوفير بيئة داخلية مريحة ومثالية في المكان بدون التأثير على جمال الديكور الداخلي، فتُرى ما هو جهاز تكييف كونسيلد؟

لقد خصصنا هذا المقال ليكون بمثابة دليلك الشامل حول اجهزة تكييف كونسيلد، حيث سنكتشف سويًا فوائد تكييف concealed، وأنواعه في الأسواق، وأسعاره، بالإضافة إلى ترشيح أفضل اماكن بيع مكيف كونسيلد مخفي، فإذا كان ينتابك الفضول حول الأمر، تابع القراءة إلى النهاية.

نبذة عن جهاز تكييف كونسيلد

جهاز تكييف كونسيلد هو أحد أنواع أنظمة التكييف المركزية المنفصلة، والتي تتكون من وحدتين، الوحدة الأولى خارجية، بينما الوحدة الثانية وحدة داخلية تركب بشكل مخفي في الأسقف أو الحوائط حتى لا تشوه الديكور الداخلي للمكان.

يعمل التكييف الكونسيلد على توفير درجة حرارة مثالية عبر مجاري الهواء أو الدكت، وتتسم اجهزة تكييف كونسيلد بالعديد من الفوائد والمميزات والتي يُمكن توضيحها بشكل مفصل في الفقرة القادمة.

فوائد اجهزة تكييف كونسيلد

توفر اجهزة تكييف كونسيلد العديد من الفوائد المختلفة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعديد من البيئات المختلفة، ومن بين هذه الفوائد ما يلي:

  • تكاملها مع الديكور الداخلي

تتميز اجهزة تكييف كونسيلد بتصميم مخفي يتم دمجه بشكل جيد مع الديكور الداخلي للمبنى أو المنزل، مما يحافظ على جمال المكان ويعطي أداء مثالي في تحسين درجات حرارته حسب الرغبة.

  • التوزيع المتساوي للهواء

تعمل اجهزة التكييف الكونسيلد على توزيع الهواء بشكل متساوي في المكان المركب به، مما يضمن توفير بيئة مريحة ومتناسقة في جميع أنحاء المكان.

  • التشغيل الهادئ

بفضل تركيبه بشكل المخفي، يعمل التكييف الكونسيلد بشكل هادئ للغاية ولا ينتج عنه أي أصوات مزعجة، مما يوفر بيئة أكثر راحة للمستخدمين.

  • توفير المساحة

بفضل تصميمها المخفي، لا يحتاج جهاز تكييف كونسيلد إلى مساحة كبيرة للتركيب، بل يتيح هذا النوع من المكيفات الهوائية فرصة للاستغلال الأمثل للمساحة الداخلية في المكان.

  • كفاءة الطاقة

تأتي بعض أنواع أجهزة تكييف كونسيلد بتقنيات توفير الطاقة، مما تساهم في تقليل استهلاك الكهرباء وبالتالي تساعد في تقليل تكاليف التشغيل فيما بعد على المدى الطويل.

  • سهولة الصيانة

بالرغم من أن أن صيانة وحدات تكييف كونسيلد قد تكون بها صعوبة بسبب موقعها المخفي، إلا أن بعضها مصمم بشكل مميز بحيث يسمح بسهولة الوصول إليها مما يجعل الصيانة الدورية أكثر مرونة.

باختصار؛ فإن اجهزة تكييف كونسيلد تقدم مزيجًا مثاليًا من الأداء العالي والراحة وتعزز من جمال الديكور العام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا في مختلف البيئات مثل؛ المنازل أو المباني التي تهتم بتوفير بيئة مريحة وديكور عام فريد بنوعه.

انواع مكيف كونسيلد مخفي

تتوفر اجهزة تكييف كونسيلد على هيئة العديد من الأنواع المختلفة في العلامات التجارية، وكل ماركة توفر العديد من الأنواع المختلفة في الحجم والقدرة التشغيلية والمميزات الإضافية، ويتم التفضيل فيما بينهما حسب متطلبات المكان للتهوية واحتياجات وميزانية المستخدم، ويمكن توضيح أبرز الأنواع وفقًا لأشهر العلامات التجارية المتاحة في مصر فيما يلي:

  • اجهزة تكييف كونسيلد من Carrier

تُعد شركة كاريير أشهر العلامات التجارية في مجال المكيفات الهوائية، مما يجعلها خيارًا موثوقًا، وتوفر شركة كاريير مجموعة متنوعة من اجهزة تكييف كونسيلد بارد وسخن بما يتضمن كلاس كول برو أو تكييف كاريير كونسيلد بخاصية الانفرتر، وهذا بقدرات تشغيلية مختلفة تبدأ من 1.5 حصان وحتى 7.5 حصان، مما يتناسب مع الأماكن المختلفة.

سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان
سعر تكييف كاريير كونسيلد 5 حصان
  • اجهزة تكييف كونسيلد من LG

تعتبر شركة ال جي أحد أفضل العلامات التجارية في المجال نظرًا لخبرتها الواسعة وحرصها الدائم على توفير أفضل التقنيات والإمكانيات لعملائها مع أسعار مناسبة، فهي توفر اجهزة تكييف LG  كونسيلد بارد وسخن مختلفة القدرات التشغيلية تبدأ من قدرة طاقية 2.2 حصان وحتى 6 حصان.

تكييف ال جي كونسيلد
تكييف ال جي كونسيلد من شركة الدولية
  • اجهزة تكييف كونسيلد من Fresh

تقدم شركة فريش المعروفة مجموعة واسعة من مكيفات كونسيلد بقدرات تشغيلية مختلفة تبدأ من 2.25 حصان مرورًا بقدرة 3 حصان وحتى أن تصل إلى قدرة تشغيلية 5 حصان، وذلك بخاصية تربو انفرتر المتميزة التي تعمل على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتتيح التحكم في درجة الحرارة بشكل أكثر دقة وفعالية.

جميع تلك الأنواع المذكورة أعلاه مميزة وفريدة بنوعها وبالطبع هناك العديد من الأنواع الأخرى المميزة في الأسواق، وكما ذكرنا من قبل أن عملية اختيار الأفضل فيما بينهما ترجع إلى المستخدم وفقًا عوامل عديدة أهمها؛ حجم المكان ومساحته، والمميزات الإضافية التي يحتاجها العميل، وقدرته الشرائية، وماشابه.

اسعار وحدات تكييف كونسيلد في مصر

تختلف أسعار وحدات تكييف كونسيلد في مصر باختلاف العديد من العوامل المؤثرة، والتي يُمكن توضيح أبرزها كما يلي:

  • العلامة التجارية وجودتها.
  • قدرة اجهزة تكييف كونسيلد التشغيلية.
  • التقنيات والميزات الإضافية التي يوفرها الجهاز مثل؛ خاصية الانفرتر، التحكم عن بعد.
  • الشركة الموردة للأجهزة والخدمات الإضافية التي توفرها مثل؛ الضمانات، النقل، التركيب، خدمات ما بعد البيع.

تلك العوامل المذكورة أعلاه؛ تؤثر بشدة على اسعار اجهزة تكييف كونسيلد في مصر، مع مراعاة أيضًا التقلبات الاقتصادية التي تحدث في البلد وتغير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، فهذا الجانب هو أكثر العوامل التي تؤثر على اسعار المكيفات.

افضل اماكن بيع تكييف concealed

هناك العديد من الشركات التي تقدم اجهزة تكييف كونسيلد في مصر، ومن بين تلك الشركات العديدة تعد الشركة الدولية أفضل الشركات الرائدة والمتخصصة في أعمال التكييف والتكييف المركزى والتهوية وأعمال إنذار ومكافحة الحريق، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب، أبرزها:

  • تتمتع الشركة الدولية بخبرة فائقة في توفير أنظمة التكييف المختلفة بما في ذلك نظام التكييف الكونسيلد.
  • تعتمد الشركة دائمًا على أحدث التقنيات في تصميم وتركيب المكيفات، لضمان تحقيق أداء مميز وكفاءة عالية للعملاء.
  • تستثمر الشركة الدولية في البحث والتطوير حتى تتمكن من تقديم أفضل الحلول المبتكرة في مجال أجهزة التكييف، مما يجعلها دائمًا مواكبة التقدم التكنولوجي.
  • تهتم الشركة الدولية بتقديم خدمة عملاء استثنائية، من خلال دعم فني متخصص وضمانات موثوقة للرد على الاستفسارات المختلفة، مما يعزز ذلك من راحة عملائها بعد الشراء.
  • توفر الشركة خدمات صيانة مثالية لتصليح أي مشاكل محتملة فيما بعد، أو حتى الصيانات الدورية لضمان استمرارية أداء اجهزة التكييف بكفاءة عالية على المدى الطويل.
  • تسعى الشركة جاهدة في توفير دائمًا أسعار تنافسية مناسبة لكلًا من جودة المنتج المقدم وقدرة العملاء على الشراء.

باختصار؛ تعتبر الشركة الدولية أفضل الشركات الرائدة في مجال أجهزة التكييف بسبب التزامها بالجودة والابتكار وتقديم خدمات مميزة لعملائها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا وموثوقًا للجميع.

الآن؛ إذا كنت ترغب في الحصول على اجهزة تكييف كونسيلد، فيمكنك التواصل بشكل مباشر مع الشركة الدولية عبر أحد طرق التواصل المتاحة على موقعنا، وتعرف على الخيارات المتاحة التي تتناسب مع احتياجاتك الخاصة، فقط لدينا ستحصل على أفضل الأسعار الممكنة، فلا داعي للانتظار، اتصل الآن!.

الأسئلة الشائعة

الفرق بين التكييف المركزي والكونسيلد؟

يعد التكييف الكونسيلد أحد أنظمة التكييف المركزي التي تعد خيارًا مثاليًا للمنازل والمباني الأصغر حجمًا التي تحتاج إلى تبريد متساوي وتهتم بالتصميم الداخلي وتوفير المساحة، بينما يعتبر التكييف المركزي خيارًا مناسب للمباني الكبيرة التي تحتاج إلى تبريد موحد في جميع الغرف.

كم تكلفة تركيب التكييف؟

تختلف تكلفة تركيب التكييف حسب عدة عوامل أهمها؛ حجم المكان، نوعية نظام التكييف المركب، متطلبات التثبيت، إختلاف الشركات التي تقوم بتركيب المكيفات الهوائية.

تواصل معنا

العنوان